الصورة الرئيسية

أنت هنا

    فرع الاتحاد الوطني لطلبة سوريا في جامعة تشرين يطلق مشروع / الإعلامي الشاب /

    تاريخ الخبر: 
    أحد, 08/13/2017

    أطلق فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة تشرين اليوم بالتعاون مع الإعلامي /مازن محمد/ في المكتبة المركزية بالجامعة مشروع /الإعلامي الشاب/ الذي يهدف لتأهيل وتدريب كوادر شابة واستثمار طاقاتهم للعمل في مجال العمل الإعلامي وتنمية مهاراتهم الفكرية والثقافية والإعلامية.
    رئيس فرع اتحاد الطلبة بجامعة تشرين / يوسف شاهين / أوضح في كلمته التي ألقاها في حفل افتتاح المشروع انه انطلاقا من دور الاتحاد الوطني لطلبة سورية برعاية الشباب وإبداعاتهم ومن الأهمية الكبرى للإعلام في وقتنا الحاضر انطلق مشروع الإعلامي الشاب بالشراكة مع الصحفي /مازن محمد/ وبالتعاون مع نخبة من الإعلاميين السوريين كخطوة أولى لتأسيس جيل إعلامي شاب وتدريبه تدريبا علميا وعمليا .
    أمين فرع الحزب بجامعة تشرين الدكتور/لؤي صيوح / أكد أن المشروع يعتبر خطوة جيدة ونقطة انطلاق لبلورة إعلامي حقيقي وتدريبه بشكل علمي ومنهجي ليكون قادر على مواجهة كافة التحديات لنقل الصورة الحقيقية ومواجهة القنوات المغرضة والمضللة التي تحيك المؤامرات كما أنه نقطة ارتكاز للوصول إلى إعلام حقيقي صادق يخدم مشروع الإصلاح الإداري في سورية.
    أمين فرع حزب البعث باللاذقية الدكتور / محمد شريتح / أوضح أن المشروع وطني له الكثير من نقاط القوة وأهمها تهيئة كوادر شابة تدافع عن قضية شعبنا بفكرها وكلمتها وقادرة على الخوض في غمار العمل الإعلامي والوقوف جنبا إلى جنب بواسل الجيش العربي السوري وتوثيق انتصارات جيشنا البطل في وجه الهجمة الشرسة التي تتعرض لها سورية.
    الإعلامي /مازن محمد/ مراسل قناة الإخبارية السورية أوضح أن النواة الأولى للمشروع انطلقت من جامعة تشرين وستستكمل في مراحل لاحقة في محافظات وجامعات أخرى بهدف خلق كوادر شابة واعدة في المجال الإعلامي وقادرة على الخوض في سوق العمل لافتا إلى أن المشروع يمتد لخمسة أيام ويتضمن عدة محاور أساسية حول تحرير الخبر الصحفي وكيفية إعداد التقارير الإعلامية تمهيدا للعمل في وسائل الإعلام المختلفة.
    رافق المشروع معرض صور ضوئية يوثق انتصارات الجيش العربي السوري في ريف اللاذقية ويفضح الأعمال الإرهابية التي تعرضت لها محافظة اللاذقية .
    حضر افتتاح فعاليات المشروع نائب رئيس جامعة تشرين للشؤون العلمية الدكتور /رضوان دندة / ورئيس مكتب الشباب الفرعي بالجامعة الدكتور/اشرف إبراهيم/ وقائد المنطقة الساحلية .
    المكتب الصحفي
    13/ 8/ 2017