الصورة الرئيسية

أنت هنا

    الوحدة النقابية في الادارة المركزية بجامعة تشرين تعقد مؤتمرها السنوي

    تاريخ الخبر: 
    خميس, 11/09/2017

    في اجواء من الشفافية والحوارات الصريحة والبناءة ..عقدت الوحدة النقابية للإدارة المركزية في جامعة تشرين مؤتمرها السنوي بحضور السادة الدكتور لؤي صيوح عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي امين فرع جامعة تشرين والدكتور جورج اسبر رئيس مكتب التعليم العالي الفرعي في فرع الجامعة والدكتور وليد صيداوي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب والدكتور يونس يونس رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بالجامعة والاستاذ صلاح شعبان امين الجامعة و أمين الشعبة الثالثة للحزب.
    وافتتح المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وإكبارا لروح القائد الخالد وأرواح شهداء الوطن. وتمت قراءة المقترحات والتوصيات ، ومناقشة التقرير السنوي للوحدة النقابية في الادارة المركزية وإغناؤه بمداخلات ومقترحات جديدة من الحضور. وركزت هذه التوصيات على ضرورة منح مكافات للعاملين في الجامعة بما يوازي مدة اجازاتهم غير المستعملة بسبب ضغط العمل والامتحانات المتواصلة والتأكيد على رش المبيدات ومكافحة القوارض ضمن حرم الجامعة وضرورة تامين كافة انواع الادوية في صيدليات نقابة المعلمين –تامين وسائط نقل الزملاء من والى الجامعة ضمن الامكانات المتاحة واقتراح صرف مراقبة في الدورة الثالثة للزملاء في الادارة المركزية .

    وجه السادة أمين الفرع ورئيس مكتب التعليم العالي ونائب رئيس الجامعة وامين الجامعة الشكر والتقدير لكل من يعمل بجد وإخلاص في هذه الجامعة من اجل المصلحة العامة وضمن الأنظمة والقوانين النافذة مؤكدين على التعاون والتنسيق الكامل والحاصل بين القيادات السياسية والإدارية والنقابية في جامعة تشرين، والذي من شأنه المساعدة على تحقيق الأهداف المرجوة، وتحسين شروط العمل في الجامعة والدفاع عن حقوق الزملاء الاعضاء وتامين متطلبات العملية التعليمية والبحثية .. وفي الختام تم انتخاب وحدة نقابية جديدة في جو من الديمقراطية والحرية التامة ..
    المكتب الصحفي 9\11\2017