الصورة الرئيسية

أنت هنا

    مركز المهارات والتوجيه المهني يقيم ورشة عمل /مهارات التسويق ..تطبيقات عملية

    تاريخ الخبر: 
    أربعاء, 02/07/2018

    يقيم مركز المهارات والتوجيه المهني في جامعة تشرين ورشة عمل تدريبية بعنوان /مهارات التسويق ..تطبيقات عملية / موجهة للطلاب والمهتمين في مجالات التسويق وادارة الاعمال والعلاقات العامة .
    وتهدف الورشة التي تستمر يومين الى مواكبة التطورات الجديدة في مجالات التسويق اضافة الى كسر الجمود والنمطية في طرح مفاهيم التسويق من منظور جامد عبر اطلاع المتدربين على تطبيقات عملية ونماذج واقعية لمشروعات على ارض الواقع .
    ويوضح المدرب في مجال التسويق والعلاقات العامة عمار جريوة ان الورشة تتيح الفرصة لعدد من المتدربين من مجالات واختصاصات متنوعة لاكتساب مهارات تساعدهم في دخول سوق العمل او النجاح في مجالات التسويق للمنتجات والافكار والاشخاص .
    ويضيف جريوة ان محاور الورشة تعرض موضوعات ومفاهيم حول مبادئ وخصائص وانواع التسويق وشرح مفصل بالأمثلة العملية حيث يعمل المتدربون على وضع خطة تسويقية تشمل كلفة المشروع والجدوى الاقتصادية منه وطرق الترويج على ارض الواقع بالاعتماد على نظريات وتطبيقات حديثة في هذا المجال والتعامل مع كل حلقات السوق لافتا الى ان التدريب يراعي خلفية المتدرب من ناحية الخبرة والدراسة والاختصاص والهدف من التعرف على مهارات التسويق .
    وأكدت المتدربتان ديمة يوسف وديمة الحايك من خريجي كلية الصيدلة أن الدورة في التسويق تضيف خبرة عملية مباشرة لدخول سوق العمل لاسيما في اختصاص التسويق للمنتجات الطبية والعمل مع شركات الادوية , كما اشار المتدرب ابراهيم شبيب طالب هندسة انتاج وتصميم الى ان محاور الورشة وتطبيقاتها ترفد المشاركين بأساليب مبتكرة في التسويق للمنتجات على مختلف انواعها لافتا الى ان عمله في تجارة الادوات والمستحضرات التجميلية تتطلب متابعة تطورات مفاهيم ونظريات التسويق وتطبيقاتها في سوق العمل .